Marc Hemeons

مدير عام الصندوق الاستئماني للاتحاد الاروبي للاستجابه للازمة السورية يزور الوطنية للتشغيل والتدريب

05/07/2018 12:23:00 م

ار مدير عام صندوق الإستئماني الإقليمي للإتحاد الأوروبي للإستجابه للأزمه السورية (مدد) السيد نديم كركتلي اليوم أحد المعاهد التدريبية  التابعة للشركة الوطنيه للتشغيل والتدريب يرافقة وفد ممثلين عن ( 15) دولة مانحه وممثلين عن مكتب  الإتحاد الأوروبي في الأردن بالإضافة إلى ممثلين عن برنامج (قدرة) محلياً وإقليميا وومثل عن وزارة العمل الاردنية،للإطلاع غلى تجربة التعاون بين برنامج(قدرة)والشركة الوطنية في تدريب الأردنيين والسوريين.

واستمع الوفد إلى إيجاز من رئيس مجلس إدارة الشركة السيد ماجد الحباشنه بحضور مديرها العام العميد الركن صدقي الرواشده حول تجربتها في التأهيل والتدريب المهني والإمكانيات المتوفره لديها وإمكانية الإستفادة منها في تنفيذ البرامج التدريبية ودورها في انجاز مشاريع متخصصه في مجال الانشاءات.

وقدم مدير عام الصندوق شكره لإدارة الشركة على جهوده الكبيره التي تبذلها في التدريب وتقديم كافة التسهيلات بما يخدم إنجاح المشروع لبناء قدرات الشباب والشابات لتسهيل حصولهم على عمل يلبي احتياجاتهم ويناسب تخصصاتهم.

 والتقى  الوفد مع عدد من المتدربين ودار بينهم حوار حول الإستفادة التي حققت في الجوانب النظرية والعملية والتخصصات التدريبية التي حصلوا عليها, وأهدافهم المسمتقبلية التي ينون تحقيقها .

وجال الوفد في مرافق المعهد وشاهدوا على ارض الواقع كيقية تنفيذ الخطط التدريبية التي يتم تحقيقها للخروج بنتائج تخدم مصلحة التدريب والمتدربين .

تعتبر الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب احد مزودي التدريب الرئيسين في قطاع التعليم المهني والتقني وهي من المؤسسات التي تمتاز بتقديم برامج التدريب المهني في مجال الانشاءات والمهن المرتبطة بها، حيث انشئت الشركة استجابة للتوجيهات الملكية السامية عام 2007 بهدف تأهيل الشباب العاطل عن العمل بتدريبهم تدريباً احترافياً 
;